الأحد، 23 يونيو 2013

محمد عساف "حبيب" فلسطين الشعبي

"العيد "مجازًا" يزور فلسطين للمرَّة الأولى قبل رمضان"، بهذه العبارة عبَّر أحد الفلسطينيين على صفحته في موقع التَّواصل الاجتماعيّ "فيس بوك" عن فرحته بفوز المتسابق الفلسطينيّ محمد عساف بلقب "أراب أيدول".. فقد تابع الجميع الحلقة الأخيرة من البرنامج بشغف شديد ظهر بوضوح في تعليقاتهم المرتقبة، وما إن تم الإعلان عن النتيجة النهائيَّة، حتى انهالت العبارات والتعليقات التي تزف البشرى وتُعلن النتيجة، وكأنَّها خبر انتصار قومي أشعل الفرحة في كل أرجاء فلسطين بشكل خاص، ومحبِّي عساف من جميع الدُّول العربيَّة والعالم بشكل خاص.
"سيِّدتي نت" تابع في هذا التقرير آراء وتعليقات الفلسطينيين واحتفالاتهم بمحمد عساف على "الفيس بوك"، وكذلك نقاشاتهم مع معارضيهم الذي قاموا بتهميش هذا النَّجاح، والاستنكار من الفرحة بمجرَّد فوز شاب في مسابقة غنائيَّة، في حين أنَّ البلاد والشَّعب الفلسطينيّ مازال يعاني أشدّ المعاناة من تهميش قضيَّته وسوء الأوضاع.
فكتبت WesalZainAldeen معلقة:"ألف مبروك لمحمد عساف وكافة الشعب الفلسطيني الفوز".، كما علق KharoubBaher قائلا:"العيد مجــازاً يزور فلسطين قبل رمضان لأول مرة، شعب بعشق تناقضه وجنونه."، وكتبت Diamond Abeer تصف أجواء الفرحة في فلسطين قائلة: "الجو جنون وفرح .. شكراً عساف، بنحبك .. الله يفرح قلبو على طول .. نجم بالسما .. ربي يحميه.".
وعبَّر الكاتب زياد خداش عن فرحته بقوله: "عثّاف عثّاف، عثّاف، كانت الطفلة الصغيرة جدًا تصيح وهي تقف على كتفيّ أمها وتطل من فتحة في سقف سيارة أبيها، ملوحة بعلم فلسطين، غارفًا بدموعي كنت أمرّ بالقرب من السيَّارة، وأصيح بي دون صوت بحرف "الثاء" هذا، بأجمل خطأ صوتي ولغوي في تاريخ الأصوات واللغات، سأحرر العالم، وأستعيد بلادي."
هجوم ودفاع
زاد الجدل على "الفيس بوك" بين هجوم ودفاع لحالة الفرح العارمة التي سادت المشهد، فالمعترضون كان رأيهم أنَّ الفلسطينيين تناسوا أوجاعهم وقضاياهم الحقيقيَّة وبلادهم المحتلة التي يغيث فيها العدو فسادًا، ويصفقون ويزغردون لانتصار غنائيّ وكأننا أمة ضحكت من جهلها وسذاجتها الأمم، أمَّا المدافعون فكان رأيهم أنَّ عساف لم يحرر فلسطين، ولكنه أفرح شعبًا لم يبتسم منذ ٦٦ عامًا، وجعل علم فلسطين يرفرف وإن كان انتصارًا فنيًا.
 فكتبت Rain Almsalme ساخرة: "كأنَّ مشكلة العالم العربيّ هو اكتشاف صوت جديد، وكأنما لا ينقص عالمنا العربيّ إلا الغناء، رحم الله المتنبي عندما قال: قوم إذا مس النعال وجوههم .. شكت النعال بأي ذنب تصفع."، وعلق ahmadtantawy قائلا: "غدًا سيتم تحرير القدس على يد ممثل القضية محمد عساف، وسيتم تخليص سوريا من الأسد على يد فرح يوسف، وستدخل الجيوش المصرية إسرائيل على يد القائد أحمد جمال، مساء التخلف أيتها الأمة العربيَّة."
ودافعت Moon Kharoub عن محمد عساف ضدَّ من يهمِّشون نجاحه مدَّعين أنَّه لم يحرر الأقصى كاتبة: "محمد عساف لم يستطع أن يحرر فلسطين، لكنه استطاع أن يفرحها، أهازيج فرحة وتبريكات لك يا ابن فلسطين، لقد انتزعت اللقب بكل شرف ونزاهة، وأعليت الكوفية كما وعدت شعبك."
وعلَّق KharoubBaher مدافعًا عن حق الفلسطينيين في الفرح: "قبل أن تحاكموه، حاكموا مَن ساوم على القضية وباع! حاكموا مَن يعمل للآن على تكريس الانقسام! حاكموا كل نفسٍ مريضة تكره أن يتلّون هذا الوطن بألوان الفرح! عساف علا الكوفية، فجمع المشتّت والمهجّر وابن الضفة وابن غزة وابن العروبة، جمعهم على أنَّ فلسطين تستحق الفرح، حتى لو كان فرحًا مؤقتًا أو زائفًا في عيون البعض!.. وإنّي لمنَ الفرحين."
وكان من بين التعليقات العديدة تعليقًا على الطَّريقة الفلسطينيَّة الخالصة كتب فيه Abood Mohamed Ahmad Hilo: "آويها ... إحنا فلسطينية، آويها ... وعسافنا مية مية، آويها ... لا القلب يرجف ولا الزنود مرخية، آويها ... نمشي رافعين الراس ثلاث شبار وشوية."

واحتفل قطاع غزة المحاصر بفوز ابنه الفنان الشاب محمد عساف بلقب " محبوب العرب" حتى ساعات الفجر في ليلة فرح نادرة لم تمر على أهالي غزة، الذين اعتادوا على أصوات قصف الصواريخ والدبابات، وكل لياليهم عامرة بالموت والحزن. وأمضوا ليلتهم في الشوارع يتابعون الحفل الأخير على شاشات عرض كبيرة نصبت في الشوارع بسبب أزمة الكهرباء التي تعاني منها غزة.
وبعد إعلان النتيجة تجمهر الآلاف حول بيت الفنان في مخيم خان يونس مسقط رأس عساف وهو مخيم لاجئين جنوب القطاع حيث يعج باللاجئين الفلسطينين الذي أنهكتهم ويلات الحرب وما تلاها من فقر وسوء الحال.

MBC1 & MBC MASR Arab Idol 2 Finale - winner Mohammed Assaf.jpg

بندورة محشوة بالأرز

المقادير

8 حبات بندورة كبيرة حمراء.

1/3 كوب زيت زيتون.

3/4 كوب بصل مفروم.

2/3 كوب أرز 1/4 كوب معجون بندورة.



1 كوب بقدونس مفروم خشن.

1/2 كوب ماء.

2 ملعقتا طعام إضافية زيت زيتون.

ملح وفلفل أسود مطحون حسب الذوق.
طريقة التحضير

ـ اغسلي البندورة واقطعي قعرها بسكين حاد ثم أزيلي البذور بالضغط عليها بلطف ثم بملعقة صغيرة أفرغي داخل كل حبة بندورة وضعيها جانباً كرري العملية على كل حبات البندورة لتصبح كالأكواب الفارغة.

ـ افرمي لب البندورة ناعماً وضعيها جانباً.

ـ في قدر عميق ضعي الزيت وقلبي البصل حتى يحمر لمدة 20 دقيقة على نار هادئة مع التحريك المستمر.

ـ اغسلي الأرز وصفيه ثم أضيفيه إلى البصل وقلبيه لمدة 3 دقائق. أضيفي لب البندورة ومعجون البندورة واتركي الخليط على نار هادئة لمدة 7 دقائق. ثم ارفعي القدر عن النار واتركيه ليبرد قليلاً. ثم أضيفي الملح والفلفل حسب الذوق.

ـ احشي أكواب البندورة بخليط الأرز ثم غطي كل حبة بالقعر المحفوظ.

ـ ثم ضعي البندورة المحشوة في صينية خاصة للفرن عميقة عندما تحشي كل حبات البندورة أضيفي الماء في الصينية وانثري الزيت فوق البندورة وغطي الصينية بورق الألمينيوم وضعيها في فرن ساخن على درجة 180 لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك ارفعي ورق الألمينيوم عن الصينية وأدخليها الفرن مرة ثانية لمدة 30 دقيقة أخرى.

ـ عندما تنضج البندورة قدميها ساخنة.
.



بندورة محشوة بالأرز

دمية الطفل...

الدمية هي الشيء الدي يبعث الطمأنينة في حياة الطفل فهي أول تجربة عاطفية لطفلكيدمية الطفل
ما هي أهمية الدمية لطفلكي ...

الدمية هي الشيء الدي يبعث الطمأنينة في حياة الطفل فهي أول تجربة عاطفية لطفلكي . فتمثل لطفلك الأمن و الحماية وبدلك تساعده على تجاوز الوضعيات الغير معتادة . فبمساندة دميته يتمكن الطفل من التعرف على الغير ويسانده في محاولاته للتعرف على الآخرين و على الأماكن الجديدة

.

أن ينمو طفلكي هدا يتطلب منه الكثير من الجهد فيتأقلم مع نموه أول و مع التغيراة المحيطة به ثانيا.

فمثلا الطفل في بداية حركته و المشي يجر دائما دميته المفضلة معه ليحس بالأمان مما يساعده لمحاولة المشي بسرعة وعلى الكلام و اللعب و هدا مهم جدا لنمو طفلك وتنمية قدراته الدهنية و حب الإطلاع لديه.

دمية الطفل

كيف تتم عمليات شفط الدهون من الجسم؟

لا شك أن جراحات التجميل من أكثر العمليات انتشارا خصوصا عند السيدات رغبة فى الحصول على جسم متناسق ورشيق، ولقد حققت هذه العمليات نجاحا كبيرا مع تزايد الخبرات والتكنولوجيا الحديثة لتحقيق أعلى درجات الأمان

وللحديث عن كيفية إجراء عمليات شفط الدهون كان لنا هذا الحديث مع الدكتور صلاح عبد الغنى أستاذ جراحة التجميل بكلية طب قصر العينى ورئيس الجمعية المصرية لجراحى التجميل والإصلاح.

ويقول إن فكرة عمليات شفط الدهون تقوم على أساس إزالة الدهون الثابتة العميقة التى لا تتغير معدلات الغذاء أو الرياضة ويتم فى البداية حقن سائل مائى مكون من عدة أدوية لخلخلة الدهون وتقبيض الأوعية الدموية ثم يتم شفطها بأحدث الأجهزة.

ويضيف أنه يمكن بهذه الطريقة إزالة الدهون من جميع أجزاء الجسم كالأرداف والبطن والأطراف، وتتم هذه العملية تحت التخدير الموضعى للأماكن الصغيرة فى معظم الحالات وغير ذلك فتتم بالتخدير الكلى للجسم.

وللرجال أيضا نصيب من عمليات شفط الدهون وخصوصا مناطق الصدر وأسفل البطن والاختلاف بين الرجل والمرأة فى عملية شفط الدهون هى أن الدهون عند الرجل تحت العضلات أما عند المرأة فهى أمام العضلات.

والجديد فى عمليات شفط الدهون هو استخدام جهاز الـvaser التى تستخدم الجيل الثالث من الموجات الصوتية وتقنيات الليزر فهى تعتمد على تضخيم الموجات الصوتية أثناء الرنين لمزيد من الأمان أثناء جراحات شفط الدهون.

وتتميز هذه التقنية بالسرعة العالية والفاعلية ويمكن للمريض أن يغادر المستشفى فى نفس اليوم باستخدام البنج الموضعى إضافة إلى ميزة شد الجسم مباشرة بعكس التقنيات الأخرى التى تستخدم لشفط الدهون، حيث يحتاج المريض بعدها لجراحة أخرى لشد الجسم بعد الترهلات نتيجة لنقصان الوزن.

 كيف تتم عمليات شفط الدهون من الجسم؟

المرأة القصيرة أكثر أنوثة وجذبا لمعظم لرجال

ظهرت دراسة حديثة أجراها عدد من الباحثين أن الرجال طوال القامة أكثر جاذبية للمرأة في حين أن المرأة القصيرة تعد الأكثر أنوثة، حيث أوضح الباحثون أن الرجل الطويل أكثر تأثيراً وجذباً للنساء وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له في حين يبحث عن علامات الخصوبة والإنجاب عند المرأة التي يرغب في أن تكون شريكة حياته.



وبيّنت دراسة بريطانية سابقة عن أن النساء قصيرات القامة أكثر جذبا للرجال ولديهن القدرة على إقامة علاقة زواج ناجحة، حيث وجد الباحثون أن السيدات اللاتي تتراوح أطوالهن بين1.51 و1.55سم أكثر ميلا للزواج والإنجاب.

ي الطول، بالإضافة إلى أن المرأة قصيرة القامة لا يبدو عمرها الحقيقي وتكون دائما في حالة نشاط.

%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%B1%D8%A3%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%82%D8%B5%D9%8A%D8%B1%D8%A9-%D8%A3%D9%83%D8%AB%D8%B1-%D8%A3%D9%86%D9%88%D8%AB%D8%A9-%D9%88%D8%AC%D8%B0%D8%A8%D8%A7-%D9%84%D9%85%D8%B9%D8%B8%D9%85/

تمرينات لتنمي قدراتك العقلية

العقليةإذا كنت تمارسين التمارين الرياضية لتحافظي على لياقة جسمك و صحته فأي التمارين يجب أن تمارسيها من أجل لياقتك العقلية ؟؟ لا بد و أن احتياجك لعقلك لا يقل أهمية عن حاجتك لأي عضو من أعضاء جسمك لذلك يجب أن توليه الإهتمام الذي يستحقه خاصة و أن القدرات العقلية تتناقص عند التقدم في السن فتضعف الذاكرة و يتشتت التركيز . لذلك قد بحث مختصون في كيفية تمرين العقل و تنشيطه ، إليك هذه التدريبات التي ستنمي قواك العقلية :

1) استخدمي حواسك و خاصة حاسة البصر :
لتدريب هذه الحاسة، يمكنك القيام بمتابعة شيء ما أو شخص ما يومياً على مدار

أسبوع، ثم قومي بعد ذلك برسمه في مفكرتك، مما يساعد على تدريب ذاكرتك قصيرة المدى، ولتدريب الذاكرة طويلة المدى، يمكنك القيام برسم كل الأشياء أو الأشخاص معاً (الذين قمت برسمهم خلال الأسبوع) دون العودة مرة أخرى للنظر في المفكرة.
2) حاسة السمع
عند الرد على الهاتف، حاولي التعرف بنفسك على صاحب الصوت قبل النظر إلى رقمه المُسجل على هاتفك، أو قومي بالاستماع إلى آلة محددة يتم العزف عليها في إحدى الأغنيات وتمييز الصوت الصادر منها وطريقة العزف عليها من بين الآلات الأخرى بالأغنية. قومي بذلك يومياً لمدة أسبوع لتقوية ذاكرتك السمعية.
3) حاستا الشم والتذوق :
عند ذهابك إلى أحد المطاعم لتناول إحدى الوجبات، حاولي أن تطلبي وجبة جديدة بنكهات غريبة عليك، ثم حاولي ـ أثناء تناولها ـ تحديد نوعية هذه النكهات، ثم تأكدي من صحة تخميناتك من خلال النادل أو أحد الأصدقاء الذين يعرفون مكونات هذه الوجبة.
4) حاستا الشم واللمس :
قومي بفتح حقيبة الطعام وأنت مغمضة العينين، ثم حاولي الوصول لما تريدينه بداخلها، وذلك من خلال تمييز محتوياتها عن طريق لمسها أو اشتمام رائحتها.
5) الذاكرة :
قومي يومياً بانتقاء رقمي هاتف من الأرقام التي تتواصلين معها بشكل دائم، ثم قومي بحفظ هذين الرقمين في ذاكرتك لكي تقومي بالاتصال بهما دون الرجوع إلى ذاكرة الهاتف، وفي نهاية الأسبوع قومي باستدعاء الـ14 رقماً التي قمت بحفظها خلال الأسبوع، ثم قومي بكتابتها غيباً.
6) المسافات، المساحات والأحجام- القدرات البصرية
تساعدك قدراتك البصرية على إعطاء تقديرات دقيقة للمساحات والمسافات والأحجام، وهي القدرات التي تتآكل بفعل الزمن، لذا فلكي تحافظي عليها يمكنك القيام بالتالي: بعد العودة إلى المنزل من زيارة أحد الأماكن الجديدة، يمكنك القيام برسم خريطة للطريق الذي سلكته للذهاب إلى هذا المكان، كما يمكنك اختبار قدراتك من خلال عدة أشياء، منها فحص أحد الأشياء عن طريق تخمين وزنه وسمكه، وتخمين عدد الصفحات في كتاب ما، أو تخمين عدد الأفراد بالحجرة التي تتواجدين بها دون النظر إليهم.
7) قدراتك البنائية
يمكنك تنمية هذه القدرات من خلال تجميع الأشياء الصغيرة في عمل هيكل كامل يضمهم جميعاً، فعلى سبيل المثال، قومي باختيار لعبة البازل” “الأحجية” بقطع قليلة العدد، ثم قومي بحساب الوقت الذي يمكنك استغراقه في تجميع هذه القطع والانتهاء من اللعبة ككل، ثم بعد مرور أسبوع على ذلك قومي بحساب الوقت مرة أخرى، وإذا شعرت بالملل، قومي باختيار أحجية جديدة.
8) القدرة على القياس المنطقي للأشياء
يواجه الكثير منا صعوبات عندما نحاول تذكر كل الأشياء التي نريدها من متجر البقالة، ولكي تتخلصي من هذه المشكلة، يمكنك اتخاذ أول حرف من كل كلمة وتكوين جملة مختصرة بهذه الحروف. من الطرق الأخرى التي تساعد على تنمية الذاكرة المنطقية هي لعبة السودوكو (لعبة يابانية عبارة عن جدول يحتوي على أرقام متقاطعة من 1 إلى 9 على اللاعب أن يخمن الرقم الناقص من هذه الأرقام) وكذلك لعبة الأوراق، كما يمكنك القيام بإجراء بعض العمليات الحسابية البسيطة بنفسك دون الاستعانة بالآلة الحاسبة.
9) اللعب بالكلمات
لتنمية مهاراتك الشفهية يمكنك القيام بالآتي: بعد مشاهدتك للأخبار الصباحية، حاولي تدوين هذه الأخبار في المساء في عدة جمل، كما يمكنك القيام بعمل ملخص لكتاب من الكتب التي قمت بقراءتها، وذلك من خلال اختصار الكتاب في عدة جمل شفاهية.
10) الحفاظ على لياقة الجسم البدنية
بالإضافة إلى كل ما سبق، فإنه من الضروري الحفاظ على النشاط الجسدي ولياقته وذلك من خلال المواظبة على ممارسة التمرينات الرياضية، حيث تساعد بدورها على نمو خلايا المخ، وتزيد من تدفق الأكسجين الذي يعزز عنصر “نورترفيك” الذي يساعد على ازدهار وزيادة الخلايا العصبية الجديدة بالمخ والتي تلعب دوراً حيوياً في الإدراك.

تعرّفي على حمام كليوباترا


تعرّفي على حمام كليوباتراهل فكرت في العناية بجلدك مثل العناية ببشرة الوجه؟؟ فالجلد يحتاج إلى تغذية بين الحين والآخر عن طريق استعمال كريم أو زيت للتدليك، أما آخر صيحة لحمامات الجمال اقتبست من قاموس الجمال للملكة كليوباترا مع بعض الإضافات..والمعروف أن كليوباترا كانت من جميلات عصرها، وكانت تستعمل حمامات لتغذية الجلد ومنحه نعومة ولمعانا.

إليك مقادير هذا الحمام:
- ملعقتان كبيرتان من زهر البابونج
- ليتران من الحليب، ويفضل الطازج الطبيعي.
- 8 ملاعق كبيرة من زيت اللوز.
- 4 ملاعق كبيرة من عسل النحل.
- ملعقتان كبيرتان من زيت جزر الهند.
- ملعقتان من الملح.

طريقة الاستعمال: انقعي البابونج لحوالي الساعتين في الحليب، ومن ثم امزجي بقية المقادير مع بعضها في عبوة، وأضيفيها الى بانيو حمامك، وانقعي جسدك فيه لحوالي نصف ساعة على الأقل، وستحصلين على جلد رطب وناعم وتدهشين بالنتيجة، داومي مرة في الأسبوع على هذا الحمام.
كما اخترنا لك أيضا حمامات من الزيوت العطرية، حيث يمكنك مزج مجموعة من هذه الزيوت لإضافتها إلى ماء الحمام في منتهى السهولة…وإليك بعض الوصفات السريعة:
- اخلطي ثلاثة أرباع كوب زيت خروع مع ربع كوب من خلاصة زيت عطري، واستعملي ملعقة صغيرة في المغطس في كل مرة، ونشير إلى أن هناك بعض الزيوت أخف من الماء لذلك تطفو على سطح ماء البانيو وسرعان ما يتشربها الجسم بمجرد دخولك إلى المغطس ومنها زيت اللوز والأفوكادو.
- اخلطي ثلاثة أرباع كوب من زيت اللوز مع ربع كوب من الخلاصات العطرية (تجدينها عند العطار أو في الصيدليات) ، مع ربع كوب من زيت الأفوكادو. استعملي ملعقة صغيرة تضاف كل حمام إلى ماء المغطس.
هذه الحمامات إضافة إلى اكسابها نعومة على الجلد، تجعل رائحة جسدك أيضا بغاية الروعة، استعمليها وأعطينا رأيك بها.

تعرّفي على حمام كليوباترا

أفضل طريقة لطلب يدكِ للزواج



في عصرنا الحاضر يخترع الناس طرقاً مختلفة لطلب يد المرأة للزواج. وهناك من يترك ذلك بمثابة مفاجأة في أي مكان كان لتقديم خاتم الخطبة، إن كان على الشاطئ أو تحت ظل شجرة أو خلال عشاء رومانسي في مطعم فخم. الطرق تختلف؛ ولكن الغاية واحدة. فما الذي تفضله النساء؟

حسب استطلاع للرأي شمل 3000 امرأة حول العالم عبر الإنترنت فإن:
أفضل طريقة لطلب يدكِ للزواج

78 % يفضلن الطريقة الرومانسية التقليدية في طلب يدهن للزواج فيما أفادت النسبة المتبقية، 22 % من أشرن إلى تفضيل الطريقة التي تظهر في بعض الأفلام، ومنهن من يفضلن طلب يدهن للزواج في الأكاديمية الرياضية، أو خلال حضورها فيلم رومانسي مع الرجل الذي تنوي أن تتزوج منه.

مفاجأة
المهم أن يكون عنصر المفاجأة موجوداً، أي دون أن يكون لها علم مسبق بأن الحبيب سيطلب يدها للزواج. وفي تقرير أعده عدد من خبراء علم الاجتماع جاء فيه بأن طلب يد المرأة للزواج يختلف من ثقافة إلى أخرى، لكن المفاجئ في الأمر هو أن الغالبية العظمى من النساء يفضلن أن يتم طلب يدهن للزواج بطريقة تقليدية وبحضور الأهل.

وما هو مثير أيضاً هو أن الطريقة العربية في طلب يد المرأة للزواج، جاءت في المرتبة الأولى، حيث قالت نسبة كبيرة من النساء أن الطريقة العربية في طلب يد المرأة للزواج تنم عن احترام كبير للمرأة وأهلها إضافة إلى أن ذلك يمنح المرأة الأمان.

غرائب
مع بداية الثورة التحررية للمرأة في ستينيات القرن الماضي أرادت المرأة اتباع طرق غريبة، وفرضتها على الرجل لطلب يدها للزواج، ولكن يبدو بأن الأمور قد تغيرت في القرن الحادي والعشرين حيث الحنين لبعض العادات والتقاليد القديمة



الجيدة.

والنتيجة هو أن الطريقة التقليدية في طلب يد المرأة للزواج مازالت في المقدمة رغم كل ما يتم الحديث عنه حول تحرر المرأة. الطريقة المثلى هو أن يتفق الرجل والمرأة على موعد للجلوس مع الأهل في حفل عشاء يتم خلاله طلب يد المرأة للزواج.



أفضل طريقة لطلب يدكِ للزواج

الجمعة، 21 يونيو 2013

سلاح المراة الدي يرعب الرجل ويرهبه

إذا أقــــــــــول لكم وبكل صراحــــــــة هذا الموضوع من وحي هذا 
وذاك ..من واقع الحياة ومن نصائح الأكبر سنا ومن تجارب ومواقف مررت بها شخصيا 

وكم وجدت معاناة امرأة من هروب زوجها الى حضن امرأة أخرى 
سواء بطرق شرعية (زوجة ثانية) او غير شرعي : الزنا والعياذ بالله

العجيب في الموضوع ان المرأة في قرارة نفسها تعرف سر هروب زوجها الى حضن أخرى 
لا تختلف عنها في شي
فهي امرأة مثلها إلا أن تلك المرأة نجحت في معرفــــــــة ما يعجب الرجل في المرأة 
فغنت وعزفت على هذا الأساس

والمرأة الأخرى في حياة اي رجل ..قد تكون زوجة ثانية – عشيقة – حبيبة – صديقة 

لهذا ..........كثيرا ما نسمع اي نصيحة توجه لأي امرأة أو فتاة مقبلة على الزواج
كوني له زوجة وعشيقة وحبيبته وصديقته
وطبعا لا اؤيد من يقول كوني مثل امه .......لأن الأم نموذج لا يتكرر في حياة الرجل مهما حاولت الزوجة
ان تفعله للوصول الى هذا النموذج 
ولكن بالنسبة لي افضل ان استخدم معنى عامليه كالطفل الكبير 

بدون لف ودوران
**********
تحدي كل نساء العالم واثبتي لزوجك انه نجح في الاختيار وحظه فلق الصخر

بدون لف ودوران
***********
كوني امـــــــــرأة ... انثى ......حواء ......النصف الآخر ... الجنس الناعم 
لا تنسي ابدا ابدا جسدك فهو ما يميز امرأة عن أخرى ولو اننا جميعا من جنس واحد
ولكن هناك امرأة أهملت ......لن اقول نفسها ولن اقول ملابسها ولن اقول زينتها 
ولكن اقول اهملت جسدها .........ونست او تعلم وقرأت ولكنها تناست أن 


سلاح المرأة الذي يرعب الرجل ويرهبه 
هو جسدها , ذلك الكيان الفذ ذو القدرة اللامحدودة على الاغراء والغواية , وعلى اثارة أعمق وأشد المشاعر في الرجل مثيرة فيه مشاعر التأجج والتوقد وباعثة فيه الرغبة 

إن أحد الأجزاء الأكثر حيوية في البيئة العقلية هي فكرة من نحن جنسياً. وإذا تم تلويث هذه الأفكار فإن أجزاء حساسة ومهمة من شخصيتنا سوف تقلب. إن الثقافة الإباحية تخبرنا أن الجنس والحب والألفة هما نفس الشيء. في الإباحية يمارس الناس الجنس مع الغرباء،. إن الإباحية تجعلك تعتقد أن الجنس هو شيء يمكنك الحصول عليه متى أردت في أي مكان، مع أي شخص دون أية عواقب 


فما هو الجنس في الحقيقة
الجنس بين الرجل والمرأة هو مرادف للحب ومن هنا يقال للمارسة الجنسية بين الزوجين (ممارسة حب)فكيف تكونين رائعــــــــة في مممارسة الجنس بجسد خامد جامد دون ادنى مشاعر واحساس دون عاطفة روحيه متبادلة مع الطرف الآخر ... لا يمكن ان تمارسي الجنس دون علاقة حب وصدق في هذا العطاء ورغبة عارمة باعطاء جسدك لزوجك .. كما أن النار تصلح فقط أن تكون داخل المدفأة كذلك الجنس فهو رائع إن كان فقط مع الشخص الذي تحبه ويحبك ويقبلك وملتزم بأن يكون مرتبطاً معك إلى الأبد. شخص يمكنك أن تمنح نفسك بالكامل له. هذا فقط ما يجعل الجنس رائعاً.


أكــــــــــــــــــــــاذيب الإباحية 
لا يمكنك أن تتعلم حقيقة الجنس عن طريق الإباحية. لأن الإباحية لم توجد لتعلّم بل لتبيع. لذلك فإن الإباحية قد تطلق ما تريده من أكاذيب تعتقد أنها سوف تجذبك فالإباحية تطلق الأكاذيب حول الجنس والمرأة والزواج وغيرها من الأمور، ولذا فأيتها الزوجـــــــة العفيفة ليس شرطا ان تكوني من رواد المواقع الاباحية او معرفة ما يجري في ذلك العالم القذر الذي يمارس فيه الجنس كسلوك *****ي كي تبرري لنفسك جهلك بأمور الجنس وكي تكوني خبيرة في فنون الجنس ..يكفي ان تعرفي سر جسدك وما يجذب زوجك اليك .. كل امرأة تعلم أن هذا الطبق من الطعام يعشقه زوجها ولا يذوقه الا من يدها فتفننت فيه حتى اصبحت خبيرة فيه ........ولكن الكثير من النساء يجهلن ما يجذب زوجها اليها في الجنس فبقيت حائره تسأل هذه وتلك عن سر فراشها وعشق زوجها لها ؟!ونسيت ان الرجال اذواق

هل تعلمين ايتها الزوجه ان ملايين الرجال هم مدمنون على الإباحية في مراحل مختلفة وهذا غير مدهش فلقد أنفقت شركات وصناعات الإباحية بلايين الدولارات لجذب الرجل . ولذا فاعلمي تماما أن كل رجل يتزوج ويفكر بالزواج ليعف نفسه ويغض بصره عن الحـــــــــرام فكوني له عونا 

الرجل العفيف الصالح بحاجة اليك ايتها المرأة كي تكوني له عشيقه في فراشه وحبيبه في قلبه وصديقه في حزنه وخادمه في بيته

انصحك غاليتي المرأة والعربيه بشكل خاص 
********************************
كوني انثى في مخدع زوجك ..اخلعي رداء الخجل خارج غرفة النوم ..اغلقي الباب الخارجي لعقلك وافكارك ولا تسمحي بأي فكرة او مشكله تلهيك وتشغلك عن التحليق في عالم اللاوعي وعالم الرومانسية واغرقي حتى اذنيك بآهات رجل حياتك وزوجك وحلالك كتعبير عن شكره لك باتقان دورك ايتها العاشقــــــــــة المحبة ...ولا تنسي ان تكون آهاااااااتك اعلى اعلى من اهاته ولا مانع ان يخترق جدار الصمت في ليل الشتاء البارد.

دعي عنك الشموع والورود والنجوم والملابس المثيرة ووو وكل النصايح التي اصبحت مكررة وممله في كل منتدى وقسم نسائي لجذب زوجك اليك

اسمعيها مني
***********
جسدك ثم جسدك هو سلاحك الذي تتفوقين به على كل من ترغب في خطف وابعاد حبيبك وزوجك عن عشه ومخدعك

اهتمي به ايما اهتمام واستخدمي كل شبر وكل جزء فيك في جذب الرجل ولا تكوني كالانسان الآلي يحركك كيفما شاء 

اظهري اعتزازك بتفاصيل جسدك وكوني امرأة مفعمه بالحياة وكلها دلال وانوثه ...لا تنسيك ايامك ولياليك انك قد اصبحت شيئا عاديا وامرا مسلما به ...لايستحق منك زوجك كل هذا الاهمال ...تغلبي عن كل ما يشوه جسدك من ترهل وجفاف وتشققات ووزن زائــــــــــد كوني كما يشتهيك هو لا كما ترغبين انت فجسدك اصبح ملكا لرجل ؟ هل تعلمين ما تعنيه هذه الكلمة ..اسالي اي رجل عانى ويعانى من بشاعة واهمال جسد زوجته؟؟

تأكدي انه لا يوجد رجل على وجه الارض يستمتع بالخطيئة ..فالنفس البشريه جبلت على نبذ كل ما هو غير اخلاقي ومخالف للفطره، واكبر دليل على ذلك تصرف العديد من الرجال بعد الانتهاء من شهوتهم مع بائعات الهوى فمنهم من يرمي عليها افظع الألفاظ والشتائم ومنهم من يحتقرها ومنهم من يمارس معها الجنس بسادية قد تصل الى القتل . لذا فما الذي يجبر رجل على فعل الخطيئة خارج اطار العلاقة الزوجيه ؟؟ 


اعلمي ايضا انه ليست كل بائعة هوى تملك جسد جميلا... ؟
********************************************
هذه اجابتي لكل زوجة تتعذر بالحمل والولادة ومشقة السهر وتربية الابناء في اهمال جسدها
فالرجل عندما يخون لا يهم جسد من إستعمل كل ما يهم هو أن يحصل على الإشباع الجنسي
و هؤلاء النساء ...............سيدتي يعلمن فنون امتاع الرجل واسعاده جنسيا 
هؤلاءالنساء ............ لا ينتظرن من الرجل ان يبادر بطلب الجنس ....

استغرب جدا من الخجل والحياء الشديد من الزوج الذي يظل ملازما لبعض النساء حتى بعد مرور 10 سنوات على زواجها 

واستغرب جدا من جرأة البعض من البنات في اول وبدايات الحياة الزوجية
.لا ايتها الزوجه الجديدة العهد بالزواج لا تكشفي كل اوراقك واسرارك وخططك منذ البداية ! كل شي في وقته حلو ..الخجل مطلوب ولكن بحدود المعقول

استغرب من بعض البنات المقبلات على الزواج وهي تنوي وتحلف يمينا ..والله لو يموت ما خليه يشوفني بدون ملابسي او لو يموت ما اخلع ملابسي عنده ببدل في الحمام 

نصيحتي
*******
كوني مبدعة وواسعة الخيال في الفراش 
.كما تبدعين في مكياجك وتسريحتك
اتقني دورك بكل احساس وحب 

فالجنس هو العنصر الرئيسي للسعادة الزوجية وهو عمل مشترك بين روحين في جسد واحد




وتقبلوا تحياتي
أتمنى أن تكون وصلت الفكرة العامة للموضوع ومن عنده إضافة يراسل الصفحة
واتمنى لكم حياة هادئة مفعمة بالحب والاخلاص ومزيد من الحب والسعادة ودمتم بالف خير
 ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
hotmail:t18882@hotmail.com
Yahoo:t18882@yahoo.com
SKYPE:T188882

المداعبات على السرير من غير جماع

لهم طعم خاص

المداعبة .. التقبيل .. ضم الحبيب.. الهمسة .. اللمسة
كلها يذكر اسمها في الاستعداد للقاء الجنسي بين الزوجين

وكمداعبة للوصول للذروة المنشوده في التشويق واللهفة الي اتمام العملية الجنسية 

لكن في غير ايام الجماع ( ايام الدورة الشهرية - مرض خفيف -  الارهاق الجسدي  ) وغيرها 

يشكوا الرجال خاصة من سوء تصرف الزوجات في السرير . ( لا تعرف كيف تتصرف مع زوجها على السرير) .. الأمر نوعا ما خفي لكنه من كثرة تكراره يصبح روتين .. وجزء منه 

كيف تجعلين ايتها الزوجه منه مسابقة لاظهار حبك لزوجك وبالعكس

وكيف تجعليه احد اهم الاوقات الحميمة رغم غيابكما في النوم !؟؟

ــ ابدئيها بمعاتبه 
مع كلمة صباح الخير وبسمة
ولا حضن الليلة حضنتني ؟؟ 
كنت وحيدة من غير ذراعيك 

ــ في تقلباتك على السرير
اقتربي منه ولفيه بذراعيك ونامي ..واحرصي انه يشعر بيهم بهدوء دون ان يستيقظ

ــ لما تصحيه من النوم 
 خلي اصابعك وكفك الحنونه تداعب شعره ورقبته وملامح وجهه قبل كلمة صباح الخير ما تداعب سمعه 

ــ اهم شي انه يكون صوتك
عبارة عن نسمة .. وهمسات مسموعه
حتى لو اضطريتي تدربي على طبقة صوتيه ونغمه معينة تتكلمي فيها بس خصوصي في السرير
بغض النظر شو كان الموضوع الي تتكلموا فيه 

ــ دائما عطري الوسادة 
بعطرك .. او بعطره .. او بالمسك ونوعي 

ــ وكما للذراعين دور في السرير ايضا الأقدام لها دور كبير
داعبي قدميه وانتما تتحدثان
باصابعك بكف قدمك
واشبكيهما في تقلباتك على السرير مع قدميه

ــ ايضا في حالة اعطاءكما لبعضكما ظهركما اثناء النوم
احرصي على ان يلامس اسفل الجسم اسفل جسم زوجك
بالضغط مرة ومرة بالحركة الخفيفة .. ليشعر بقربك 

ــ عندما يفيق 
كوني مستعده أن يراكي في ابهى منظر
اكتحيلي وضعي قليلا من المسكارة واحمر الشفاه الخفيف .. ليضفي اشراقا على وجهك
والابتسامه أهم ما في الموضوع .. ورائحة فمك ايضا .. تأكدي منها

ــ لا تكلميه عن المشاكل متى ما لامستي السرير 
تكلمي في اي شيء واتركي هموم البيت والطلبات والاولاد 
حتى هو وجهيه لهذا .. واجعليه مكان مقدس لنسي الدنيا بما فيها عداكما 

ــ احرصي على تفقد غطاءه
وتعديله عليه اثناء وقبل النوم 

وتحياتي لكل زوجة تتودد لزوجها ابتغاء مرضاة الله



وتقبلوا تحياتي
أتمنى أن تكون وصلت الفكرة العامة للموضوع ومن عنده إضافة يراسل الصفحة
واتمنى لكم حياة هادئة مفعمة بالحب والاخلاص ومزيد من الحب والسعادة ودمتم بالف خير
 ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
hotmail:t18882@hotmail.com
Yahoo:t18882@yahoo.com
SKYPE:T188882

خطوات لكل من تود أن تسحر زوجها

السحر هو أمر يستحوذ على الحواس فيقودها في اتجاه آخر

لكل من تود أن تسحر زوجها سحر لا يمكن فكه ولا حله 
نقدم لكم طريقة فعالة 

1. زوجك ليس ندا لك .... زوجك رجل
له كرامة وكيان وشخصية تمتلئ بالشموخ والكرامة وعزة النفس 
فلا تكوني ندا له

2. بيتك جنة .... وأطفالك هم عصافير الجنة
فلا تجعليهم غربان تحوم حول الزوج حين يحتاج للهدوء 
الانسحاب أحيانا مفيد جدا 

3. خليه يفتح موضوع جدي معاك 
اتركيه يناقش حتى النهاية 
اذا قرب يخلص فاجإيه بالعبارة التالية : بس في نقطة مهمة نسيتها 
راح ينتبهلك ... وأكيد راح يسأل : وشهي؟
قولي: إني أموت فيك 

4. كل الأمو تحلينها انتي؟؟؟ 
برافو ... كفو والله وعساك عالقوة .... بس مو ضروري تعيرينه
دعي له مساحة يتحرك فيها ... شاركيه بالقرارات 
ارجعي له دائما ... حتى في الأمور المحسومة سلفا
خليه يحس ان له دور مهم .... مو سبير طايح 

5. دائما دعيه يشعر انه القوة الكاملة في البيت
دعيه يشعر انك ضعيفة .... مو بشخصيتك
بل بجسمك ... الجأي له مثل الأطفال ... حتى لو اصبعك انجرح
عطيه بلاستر وخليه يلف اصبعك

6. خليه دايما يحس انك بحاجته ... وان عداداتك وبوصلاتك ما تشتغل الا بوجوده 

7. أشعريه ان شخصيته هي الأقوى... حتى لو كنتي كونداليزا رايس

8. العطور ثم العطور ثم العطور
اجعلي بيتك مريحا للأعصاب ودايما استبدلي عبق البصل والثوم اللي
تحوووووووووس في البيت ... برائحة معطر الجو إير ويك برائحة الورد دعاية 
حواس الأنف مفتاح الدماغ .... راقبي وجهك اذا مريتي عند **الة صارلها سنة مقطوطة 
حتى لو كنتي في قمة سعادتك بتنقلب مزاجاتك ..... شلون يقدر يعصب والدنيا ربيع والجو بديع 
وقفلي على كل المواضيع 

9. يقولون الرجل طفل .... انا اقول الرجل جنين وليس طفل .... الطفل ممكن ينزف ... ينطق 
بس الجنين محمي بحنان رباني ... بعالم هادئ .... بتدليل أمومي
الرجل مهما لقى من صفات رائعة في زوجته ..... دائما يبحث عن حنان أمه فيها 
والحنان....يلين الصخر 

10. كوني له أمة يكن لك عبدا ....نعم .... صيري صديقته وقت الضيق
أخته وقت الفزعة ... أمة وقت الدمعة
حبيبته لما كل الدنيا تخليه .... زوجته لما يضيع ... بنته لما يحتاج يحس بالألفة
كوني له كل نساء الأرض 
11. علمي أولادك ان يقبلوا رأسه كلما رأوه ... لا تقولين الزمن تغير وماعاد أحد يبوس راس أحد 
كل شي ممكن يتطور .... بس يبقى احترام الأب هو الجهل الوحيد اللي لازم نزرعه بقلوب أولادنا 
وباستماته 
12. نسى هدية العيد لولده أو بنته .... عادي ... اشتري هدية وحطي عليها أسمه وجهزيها له 
أو اذا انشغل قدميها باسمه .... فنتيجة انتماء الطفل لأبويه انتو الاثنين راح تحصدونها ... مو بس هو 
بس لا تنسين ترسلي له مسج تعلمينه بالهدية ... لا يصير مثل الأطرش بالزفة

13. حذار ثم حذار ثم حذار من عبارة ... أبوك لاهي عنك ..... شدعوة داري عنك
ليش وينه أبوكم .... أبوك مو فاضيلك 
الطفل ما ينسى .... قومي انتي بالمهمة .... أو على الأقل
لاقي عذر مناسب يكبر الأب بعين عياله 
مو يكرهونه

14. تتضايقين من نظراته لمذيعات القنوات اللبنانية وهيفاء وهبي؟؟ 
قهر مو ؟؟؟؟ 
غلطانة
اسألي نفسك سؤال واحد .... هي مرة وانتي مو مرة؟؟؟
ليش ما تصيرين انتي لبنانية بنكهة الدرابيل والهيل
يعني سعودية النكهة .... شمحتاج الموضوع .... قصة شعر؟
ريجيم ؟ 
صبغة حلوة ؟ 
ابتسامة جميله ؟
تدليع؟؟؟

15. دلعيه .... ثم دلعيه .... ثم دلعيه .... حبيبي ... قلبي ... حياتي .... مافي منك ... مشكور 
عساك عالقوة ... صباح الحب .... مساء الورد .... تصبح على حب .... عيوني لك ... انت تامر 
واغزلي من عبارات الحب جمل أكثر 
يا ستي اعتبريه موضوع تعبير لازم تكتبينه في المدرسة ويتوقف عليه تخرجك

16. يووووووووووووووووه ... ليش ما جبت الطماط ....... انا لله 
 انا كل ما أوصيك على شي تنساه؟؟؟ 
والله لو رايحة انا أبرك ...........!!!!! ليش ليش ..... سواق هو؟؟
شوي شوي 
صحيح مهمته وشغلته وواجب عليه ندري
بس كان ممكن لما تكتشفين النقص تقولين الآتي مع ابتسامة ناااعمة 
عادي حبيبي ولا يهمك ... يعطيك العافية يا قلبي .... روح ارتاح انت الحين وانا أسويلك كوكتيل عالسريع 
حبيبي يتعب وما ندلعه؟؟ 
ما يصير....... حتى لو أكلتك كلها تعتمد على الطماط .... خير يا طير .... تتدبر
لو تفكرين شوي راح تعرفين انها تتدبر

17. لا تنتقدينه ........ أبدا .... حتى لو كان من راسه لساسه عيوب
حتى لو كان صباااااااااااار كله شوك 
الصبار ترى داخله مويه ... وعلشان توصلين للمويه لازم تشيلين الشوك
جربي شيليه بسرعة ومرة واحدة
ما تجنين الا الألم ..... بالحب .... والحنية .... والصبر 
كل شي يصير ... حتى لو طولتي تشيلين الشوك 
راح يجي وقت تلاقينه هو يشيل معاك .... من كيفه

18. ....هههههههههههه.... والله لو شايفين محمد أمس يوم حاول يصلح الحنفية .... خربها زيادة 
والا لما طااااح بالجمعية ...... انحشت عنه كني ما أعرفه ...ههههههههههههه 
ضحكتي من سرك بلى .... إياكي وإياكي وإياكي أن تظهري عيبه أمام الآخرين
الرجل ما ينسى 
والشعور بالإحراج يخليه يدفن بقلبه ضيق عليك ما يروح بسهولة
خليك ستر وغطا على عيوبه 
حتى لو تافهة وعادية

19. خلي ايدك بإيده .... قبلي أصابعه بعز المسلسل .... خليه يحس انك مستانسة لوجوده جنبك 
مو تنطرين الساعة اللي يروح فيها برا

20. طلعي الشغاله برا .... أظن الدوام الجزئي كافي ... هذي مملكتك
لا تتنازلين عنها ..... وين المشكلة 
الواحدة منا اذا حبت شغلها تكرف فيه بدون حساب .... وبابتسامة 
مو بيتك أدوم لك؟؟؟ 

21. عطيه حريته ... خليه يسافر بروحه اذا يبي
خليه يطلع الشاليه او المخيم مع الربع
خليه يتنفس
وراح يرجع لكم مشتاق ... وممنون

22. تعلمي الابداع بالطبخ ... نوعي بأكلاتك
حسسيه ان ذوقه مهم عندك

23. جددي بنفسك .... خليك أنيقه ... كشخة
شبعيه علشان ما يجوووووووووووووع

24. تذكريه برسالة على الجوال ... مو لا تنسى العيال
ولا مر الجمعية
قوليله كلمة واحدة بس 
اشتقتلك

25. لا تخالفينه قدام عيالك .... خلي رايك من رايه 
وعيالك لازم يفهمون هالشي ....انك معاه ... مو ضده
ولا تعاندين 
لو شلتي ايدك من ثقب السفينه عناد راح تغرق فيكم كلكم 


////////////////////////////////////////////////////////////////////
تهدف هذه المواضيع للتوعية العامة في التقافة الجنسية
وليس لنشر الإثارة الجنسية او الفساد والرديلة ////////////
//////////////////////////////////////////////////////(((يشرفنا اضافة تعاليق هدافة حتى يستفاد منها الجميع وشكرا)))كل تعليق غير اخلاقي او تصرف منافي لهدف الصفحة نتصرف معاه بحزم
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////

وتقبلوا تحياتي
أتمنى أن تكون وصلت الفكرة العامة للموضوع ومن عنده إضافة يراسل الصفحة
واتمنى لكم حياة هادئة مفعمة بالحب والاخلاص ومزيد من الحب والسعادة ودمتم بالف خير
 ..!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
hotmail:t18882@hotmail.com
Yahoo:t18882@yahoo.com
SKYPE:T188882